يرجى قراءة سياسة الإرجاع هذه بعناية قبل استخدام منتجنا

في حالة استلامك منتجًا تالفًا ، يجب إبلاغنا بذلك عبر البريد الإلكتروني على info@nibavlifts.ae خلال 48 ساعة من التسليم مع صورة للمنتج التالف مع صور العبوة.

إرشادات للعودة & إستبدال

  • المنتج تالف / به عيب.
  • تختلف عن الوصف الموجود على الموقع.
  • تم تسليم سلعة خاطئة / لون خاطئ / حجم خاطئ / كمية خاطئة.
  • الأجزاء / الملحقات المفقودة.

أهلية العودة

في حالة إعادة المنتج ، يحتاج العميل إلى إبلاغنا في غضون 7 أيام من استلام الطلب. في حالة استلامك منتجًا تالفًا ، يجب إبلاغنا بذلك في غضون 48 ساعة من التسليم. إذا تم تسليم المنتج معيبًا أو تالفًا ، في هذه الحالة يحتاج العميل إلى إبلاغنا عبر البريد الإلكتروني (info@nibavlifts.ae) في غضون 48 ساعة.

يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة.

يجب إرجاع جميع العناصر في حالتها الأصلية ، مع وجود علامات الأسعار سليمة ودليل المستخدم وبطاقات الضمان والملحقات الأصلية وفي صندوق / عبوة الشركة المصنعة الأصلية كما تم تسليمها لك.

يجب أن تكون الفاتورة متاحة.

إرجاع منتج

هناك طريقتان لإعادة المنتج. الأول هو إعادة المنتج من جانبنا حيث نرسل شريك البريد السريع ونحصل على المنتج من العملاء. ومع ذلك ، في بعض الحالات إذا لم نتمكن من تقديم خدمة الإرجاع ، يحتاج العميل إلى إرسال المنتج إلينا. بمجرد استلامنا للمنتج ، سنقوم بإلغاء رسوم البريد السريع.

الخطوات التي يجب اتباعها لإرجاع منتج

  • 1. يحتاج العميل إلى إبلاغنا من خلال الاتصال / البريد الإلكتروني في غضون 7 أيام من استلام الطلب.
  • 2.يجب أن يكون المنتج غير مستخدم.
  • 3.يجب أن تكون الفاتورة متاحة.
  • 4.سنقوم برفع طلب الالتقاط العكسي ومحاولة ترتيب ذلك من طرفنا. بمجرد ترتيب الاستلام ، سيقوم شريك البريد السريع الخاص بنا بتحصيل المنتج في غضون 2-3 أيام عمل.
  • 5.يحتاج العميل إلى تعبئة المنتج بتغليف العلامة التجارية & أمبير ؛ الصق الفاتورة عليها.
  • 6. سيقوم العميل بتسليم المنتج إلى محترف البريد السريع.
  • 7.بمجرد الانتهاء من الاستلام ، سيتم إرسال المنتج إلينا من قبل شريك البريد السريع.
  • 8. بعد استلام المنتج ، سيتم إجراء فحص الجودة على المنتج من قبل فريقنا والذي يستغرق يومين عمل.
  • 9.إذا وجد فريقنا تلفًا / عيبًا في المنتج ، فسنحاول ترتيب الاستبدال ؛ ومع ذلك ، فإن ذلك يعتمد على توفر المنتج.
  • 10.في بعض الحالات ، حيث لا يوفر مزود الخدمة اللوجستية لدينا إمكانية الاستلام العكسي ، سيتعين على العميل نفسه إرسال المنتج فقط من خلال البريد الماليزي إلى العنوان المذكور أدناه بمجرد تقديم طلب الاستلام العكسي:
Nibav Lifts Corporation Pty Ltd, 11 Hayward Road, Ferntree Gully, Vic – 3156, MALAYSIA
  • 11.بمجرد الإرسال ، يحتاج العميل إلى مشاركة قسيمة البريد السريع جنبًا إلى جنب مع التفاصيل المصرفية التالية إلىInfo@nibavlifts.ae
رقم الحساب ، اسم صاحب الحساب ، رمز IFSC
  • 12. في حالة ، بعد استلام المنتج ، إذا وجد فريق فحص الجودة أي تناقض ، فسنقوم بإعادة شحن المنتج إلى العميل. في مثل هذه الحالة ، سيتعين على العميل تحمل رسوم البريد السريع لإعادة الشحن من أجل استلام المنتج. رسوم البريد السريع لإرسال المنتج لا تخضع للسداد.
Wordpress Social Share Plugin powered by Ultimatelysocial